تحميل لعبة القتال والمصارعة تيكن علي الموبايل مجانا



العاب موبايل , تحميل العاب قتال , افضل لعبة مصارعة للهاتف , تحميل لعبة تيكن TEKKEN™ مجانا للاندرويد , تحميل برابط مباشر مجاني احدث اصدار .


مرحبا بك زائرنا الكريم في موقع اصدقاء اندرويد . اليوم احضرت لكم لعبة الاثارة والتشويق في القتال المباشر علي الانترنت مع الاصدقاء والاخرين في لعبة الاكشن والقتال واحد ضد واحد .

احضرت لكم اليوم لعبة تيكن  TEKKEN™ احدث اصدار والتي يمكنك تحدي النفس والاصدقاء في حلبة قتال قوية بين الاخرين والتنافس علي اقوي مقتال قويفي اللعبة علي الانترنت اون لاين .

نبذة مختصرة لشرح لعبة تيكن TEKKEN™

تحتوي لعبة علي الكثير من الشخصيات والتي يمكنك اختيار الشخصية المناسبة والتي ترغب في الاشتراك بها والعب بها من مجموعة شخصيات قوية ومدربة علي القتال .

كن حريص في اختيار شخصية اللعبة والتي تختلف من واحد الي اخري في انواع القتال وفي قوة الدفاع والهجوم وحركات واساليب مختلفة في القتال والتي تصل الي 20 اسلوب مختلف من شخصية الي اخري .

كما انها تتميز باللعب المباشر مع الاصدقاء اون لاين والي يمكنك عمل اكونت والتسجيل السريع للدخول الي عالم فن القتال والاكشن والمصارعة الحرة واللعبة واحد ضد واحد للتحدي القوي مع الاخرين في جميع انحاء العالم .

تتمتع ايضا لعبة تيكن TEKKEN™ بالجودة والجرافيك العالي والذي يعمل بخاصية الثري دي 3D والتي تجعلها لعبة حقيقة  تبدو واقعية واكثر من رائعة بزاوية ثلاثية الابعاد للصورة والصوت والرسومات المتحركة .

يمكنك ايضا عمل فريق من الاصدقاء للعبة الجماعي وتحدي الاخرين في المباريات الشهرية والفوز باللقب اقوي قتال للاستمتاع بالاثارة والقوي في تقمص الشخصية .

تسطيع من خلال اللعبة فتح التطويرات وبطاقات جديدة من الاساليب وترقية جميع الاساليب من مستوي الي اخر فهناك الكثير من الاساليب التي يمكنك استخدمها في الدفاع والهجوم علي الاخرين .

استمتع الان بالاكشن والاثارة في تحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر المتاح اسفل الموضوع للدخول السريع الي المتجر الرسمي للاندرويد واتحميل اللعبة بدون انتضار من متجر جوجل بلاي ..

فيديو من داخل لعبة القتال والمصارعة تيكن TEKKEN

صور للعبة تيكن TEKKEN افضل لعبة قتال للموبايل





مميزات لعبة الاكشن والقتال تيكن TEKKEN
★ لعبة مصارعة وقتال اون لاين علي الموبايل مع الاصدقاء
★ تحتوي علي الكثير من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينهم
★ بها الكثير ايضا من اساليب القتال المختلفة لكل شخصيات اللعبة
★ يمكن اللعبة ضد الاصدقاء والاخرين في محتلف انحاء العالم
★ تثبيت وتحميل سريع من خلال روابط تحميل مباشرة
★ تعمل بخاصية ثلاثية الابعاد للصورة والرسومات الكرتونية
★ امكانية ترقية اللعبة وتنزيل اساليب قتالية جديدة
★ تتوافع مع جميع اجهزة الاندرويد وهواتف سامسونج والاجهزة الوحية

معلومات عن اللعبة
التصنيف : تحميل العاب للاندرويد , العاب قتال للموبايل

الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  5.0 والأحدث 
تقييم المحتوى : 
مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق عنف حاد
الناشر / مطور البرنامج : BANDAI NAMCO Entertainment Europe

رابط مباشر لتنزيل لعبة المصارعة والقتال تيكن احدث اصدار علي الموبايل 


https://goo.gl/xem1J5