تنزيل Soul Knight لعبة حرب واطلاق النار مجانية للموبايل




العاب اندرويد , لعبة حرب خفيفة للموبايل , اطلاق نار وقتال , حمل لعبة Soul Knight  حرب واطلاق النار مجانية للهاتف , تحميل سريع برابط مباشر


مرحبا بكم اعزائي الكرام في موقع اصدقاء اندرويد في تحميل احدث الالعاب للموبايل والتي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد الشهير .لكل محبي العاب الحرب اوطلاق النار اليوماحضرت لكم تنزيل Soul Knight لعبة حرب واطلاق النار مجانية للموبايل برابط مباشر من المتجر الرسمي جوجل بلاي .

فكرة مبسطة عن اللعبة

تدور فكرت احداث اللعبة عن انقاذ العالم من الاشرار التي تسعي علي تدمير العالم من خلال سرقة الحجر السحري فعليك انقاذ العالم من خلال القيام بالمهمة والمغامرة في ايجاد الحجر السحري واسترجاعة مرة اخري من ايدي الاعداء لكي يتمتع العالم بالامن والسلام مرة اخري والقضاء علي الشر .

شرح مختصر للعبة الحرب واطلاق النار Soul Knight

تحتوي اللعبة علي الاثارة والاكشن في الكثير من المستويات التي يمكنك السير فيها والتي تتصاعد تدريجيا من مستوي الي اخر فكل ما عليك فعلة هو البقاء حيا ومحاول تخي المستوي للوصول الي المستوي التالي .

كما انها تتمتع بالكثير من الشخصيات القوية التي تتمتع بالقوة والمدربة علي القيام بالمهمة فعليك اختيار الشخصية التي يمكنك تقمص دورها وقياتها الي ساحة المعركة

كما انها ايضا تحتوي علي انواع كثير من الاسلحة الفتاكة والتي تستخدم في اطلاق النار علي الاعداء والتي يصل عددها الي نحو 170 نوع سلاح مختلف من البنادق والرشاشات والمدساسات والقنابل واغيرهم من الاسلحة القوية .

كما انها بها الكثير ايضا من المساعدات التي تسطيع استخدمها لتخطي المستوي بكل سهولة كا زيادة طلاقات النار واكتساب فرصة اخري للحياة فترة اكبر والكثير من المهام التي تساعدك في التخلص علي الاشرار ومحاربتهم .

كما انها تتمتع ايضا بجودة عالية للرسومات الكرتونية والصور مع افضل مواثرات صوتية حديثة . لعبة خفيفة وبسيط للهاتف الاندرويد للحرب واطلاق النار .

يمكنك الان تحميل اللعبة بكل سهولة ويسر من خلال الرابط المتاح اخر المقال والذي يعمل علي التحويل السريع الي متجر جوجل بلاي وبدون تسجيل لاستمتاع بالتحميل المجاني للعبة .

دائما نعمل علي تقديم افضل العاب الاندرويد المميزة والتي تتم تطويرها من افضل مطورين الالعاب لكي تستمتع معنا بالاستمتاع بادارة الوقت علي هواتف الاندرويد والتابلت واجهزة سامسونج .


فيديو الاعلان الرسمي للعبة Soul Knight للحرب واطلاق النار

 

صور لقطة شاشة للعبة الحروب واطلاق النار Soul Knight




مميزات لعبة Soul Knight
 

★ لعبة حرب واطلاق خفيفة للموبايل الاندرويد
★ بها الكثير من الاثارة والاكشن في تخطي المستويات
★ عدد كبير من المستويات المتتعة لاستمرارية اللعب
★ القيام بالمهمات الخاص وشن القتال المستمر علي الاعداء
★ تثبيت وتحميل مجاني ممن متجر جوجل بلاي برابط مباشر
★ تحتوي علي الكثير من المساعدات والترقيات للاسلحة
★ جودة عالية للصورة والرسومات الكرتونية
★ شخصيات قتالية قوية للاختيار من بينهم

معلومات عن لعبة Soul Knight
 

التصنيف : تحميل العاب اندرويد مجانيةالعاب قتال للموبايل
الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.1 والأحدث 
تقييم المحتوى : 
مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوق عنف غير حاد
الناشر / مطور البرنامج : ChillyRoom

 

حمل الان لعبة الحرب والقتال Soul Knight مجانا علي الجوال الاندرويد


https://goo.gl/2eJDK2