تنزيل لعبة بنات تلبيس ومكياج الاميرات للجوال الاندرويد مجانا



تحميل العاب بنات للموبايل , تنزيل لعبة تلبيس ومكياج الاميرات مجانا للجوال , لعبة خفيفة للتابلت للفتيات , al3ab mobile banat


اسعد الله اوقاتكم جميعا زوارنا الاعزاء في موقعكم اصدقاء اندرويد . احضرنا لكم اليوم لعبة للبنات الجميلات والتي يمكنك من خلالها تزين وتلبيس الاميرات .

موضوع اليوم عن لعبة  Royal Girls - Princess Salon والتي يمكنك من خلالها تزين الفتيات الاميرات والتي تحتوي علي الكثير من الادوات التي تسخدم في التنظيف والتسريح والكثير ايضا من انواع المكياج المختلفة والتي يمكنك استخدمها لتجميل الاميرات .

كما انها بها الكثير من انواع الملابس المختلفة والفساتين والتي مكنك ايضا استخدمها لـ تلبيس الاميرات والتي تتميز بجميع الالوان مع افضل قصات الموضه العالمية .

لعبة Royal Girls هي عبارة عن صالو كامل متكامل للتزين وتجميل الفتيات فهي ايضا مزودة بالكثير من الاكسسوارات والمجوهرات والتي تسطيع من خلالها تجميل الفتيات .

كما انها مزودة ايضا بالكثير من انواع الشعر المختلفة والمتنوعة الالوان والتي تتناسي مع الوان المكياج والفساتين المتاحة داخل اللعبة للمساعدة في عمل نموذج جميل وتزينة بكل سهولة ويسر .

تتمتع اللعبة بالبساطة وصغر الحجم فهي لعبة خفيفة للموبايل السامسونج والتابلت واجهزة الاندرويد وتتناسب مع البنات الصغار والكبار مع امكانية سهولة اللعب علي شاشات التتش .

الان بكل بسهولة في موقع اصدقاء اندرويد يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة ويسر من خلال رابط واحد مباشر للتحميل السريع بدون انتظار من خلال الرابط المتاح اسفل الموضوع للدخول الي المتجر الرسمي للالعاب جوجل بلاي .


صور من داخل لعبة البنات تلبيس ومكياج الاميرات Royal Girls 

     

     


مميزات لعبة Royal Girls 
 

★ لعبة تلبيس ومكياج للبنات تعمل بنظام التشغيل اندرويد
★ لعبة خفيفة وبسيطة تتوافق مع اجهزة السامسونج والتابلت
★ جودة عالية للصور والرسومات الكرتونية
★ تحتوي علي الكثير من انواع المكياج وقصات الشعر بمختلف الانواع والالوان
★ بها الكثير ايضا من انواع الملابس وفساتين تلبيس الاميرات
★ تحميل وثتبيت مجاني برابط مباشر من متجر جوجل بلاي
★ تعد من اجمل واحلي العاب البنات المجانية

معلومات عن اللعبة
 

التصنيف : تحميل العاب بنات للجوال , العاب اندرويد مجانية
الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.1 والأحدث 
تقييم المحتوى : 
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الناشر / مطور البرنامج : Promedia Studio


رابط تنزيل لعبة البنات Royal Girls لتلبيس ومكياج الاميرات للموبايل

https://goo.gl/vfUxno