تنزيل لعبة روبلوكس roblox للموبايل مجانا


العاب موبايل مجانية , حمل لعبة روبلوكس roblox للهاتف بالمجان , لعبة مغامرات للجوال , تحميل برابط مباشر من المتجر الرسمي جوجل بلاي .


مرحبا بكم من جديد متابعي وزوار موقع اصدقاء اندرويد في تحميل لعبة جديدة للموبايل والتي تحتوي علي المغامرة في اللعب الجماعي والمباشر علي الانترنت مع الاصدقاء .

فكرة مبسطة للعبةروبلوكس roblox
اللعبة عبارة عن ساحة كبيرة يمكنك فيها انشاء وتطوير اللعبة التي ترغب في اللعب فيها مع الاصدقاء فهي منصة للكل الالعاب والتي يمكنك من خلالها عمل لعبة سباق سيارات او لعبة طبخ او لعبة او لعبة سباق درجات وغيرهم من الالعاب الكثيرة .

شرح لعبة روبلوكس roblox 
 تحتوي اللعبة علي جميع الادوات التي يمكنك استخدمها لكي تبدا بعمل ما تحب من الالعاب في مجهزة بالكثير من الادوات التي تسخدم في ذلك .

كما انها تعمل بخاصية الثري دي 3D والتي تجعل جميع الاشياء والادوات بزاوية ثلاثية الابعاد للرسومات الكرتونية والصور لصناعة كافة الاشياؤ بكل بساطة ويسر .

كما انها تتميز بالكثير من الاشخاص المختلفة في اللعبة مع الكثير ايضا من انواع الملابس المختلفة للشخصيات والتي يمكنك اختيار الملبس المناسب لكل شخصية .

كما انها تتمتع بصندوق للدردشة والتواصل مع الاصدقاء والتحدث داخل اللعبة والتعرف ايضا علي الاصدقاء جدد واضافتهم الي اصدقائك .

يمكنك تطوير اللعبة بكل سهولة من خلال الاموال المتاحة داخل لعبة روبلوكس roblox وشراء الكثير من الادوات التي تحتاج اليها .

لعبة مجانية للاندرويد ويمكنك تحميل اللعبة بدون انتظار ومن خلال الرابط المتاح اسفل الموضوع للدخول المباشر الي المتجر الرسمي جوجل بلاي .

فيديو من داخل لعبة روبلوكس roblox

 

صور لقطة شاشة للعبة روبلوكس roblox

    

    
مميزات لعبة روبلوكس roblox
★ لعبة من نوع مختلف من اجمل العاب الاون لاين للموبايل
★ تحتوي علي الكثير من الشخصيات المختلفة
★ انواع كثيرة من الملابس التي تتناسب مع كل شخصية
★ تعمل يخاصية الثلاثية الابعاد 3D جودة عالية للصور
★ تثبيت وتحميل مجاني من متجر جوجل برابط مباشر
★ تحتوي علي الكثير من المغامرات داخل اللعبة

معلومات عن اللعبة
التصنيف : تحميل العاب , العاب مغامرات للموبايل

الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.1 والأحدث 
تقييم المحتوى :  مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق  الإرشاد الأبوي موصى به
الناشر / مطور البرنامج :  ROBLOX Corporation

رابط تحميل مياشر للعبة روبلوكس roblox علي الهاتف الاندرويد 

https://goo.gl/DhcmKV