حمل لعبة Drag Racing اسرع سباق سيارات للموبايل مجانا




تحميل العاب موبايل مجانية , لعبة سباق سيارات , اسرع لعبة سباق سيارات للاندرويد , تحميل لعبة Drag Racing مجانا برابط مباشر علي الهاتف بدون انتظار .


مرحبا بكم من جديد زوار موقع اصدقاء اندرويد من جديد في تحميل لعبة جديدة للجوال الاندرويد في عالم جديد من سباق السيارات والتي تحتوي علي الاثارة والروعة في قيادة سيارة سريعة والدخول في سباق قوي والتنافس مع الاخرين .

احضرت لكم اليوم لعبة Drag Racing لسباق السيارات السريعة والقوية والتي تتميز بالكثير داخل اللعبة والتي تحتوي علي كبير من السيارات القوية والسريعة ذات افضل الماركات العالمية لقيادتها والخول الي حلقة السباق بكل سهولة ويسر .

تحتوي اللعبة علي افضل الماركات العالمية والقوية والرياضية والتي جهزة خصيصا للسباقات العالمية . كما يمكنك ايضا من داخل لعبة Drag Racing التحكم الكامل في السيارة وترقيتها بكل سهولة في لعبة خفيفة للموبايل ومن اسرع العاب السباق للسيارات .

تحتوي ايضا علي الكثير من المسارات الجميلة والطبيعية والتي تسطيع من خلال اللعبة الاختيار بينهم وبداء السباق علي المسار المفضل والتي تريد التسابق علية مع الاخرين .

كما انها تتمتع بالكثير من الصور الطبيعة والاصوات الحقيقة والتي تم تطويرها بافضل تكنولوجيا والتيتسمي يالثري دي 3D والتي تعمل علي نقاء الصورة والصوت بصورة ثلاثية الابعاد للرسومات الكرتونية  المثيرة .

حمل الان لعبة  سباق السيارات Drag Racing واختار سياراتك المفضلة وابداء في التسابق علي اللقب الاول والحصول علي الكاؤس والميدليات الذهبية والفضية وكن اول المتسابقين .

يمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة وبدون تسجيل ولا انتظار من خلال الرابط المتاح اسفل المقال للدخول المباشر الي متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي للاندرويد وبادر بالتحميل المجاني علي الموبايل الاندرويد .


فيديو عرض للعبة Drag Racing اسرع سباق سيارات للموبايل


صور لقطة شاشة من داخل لعبة السيارات Drag Racing




مميزات لعبة اسرع سباق سيارات Drag Racing

★ لعبة سباق للموبايل مجانية وخفيفة تعمل بنظام التشغيل اندرويد
★ بها الكثير من انواع السيارات العالمية والسريعة بافضل الماركات
★ تحتوي علي الكثير من المسارات التي يمكنك الاختيار من بينهم
★ تحميل مجاني ومباشر من المتجر الرسمي للاندرويد
★ جرافيك علي في الصورة والصوت بصورة ثلاثية الابعاد
★ امكانية ترقية السيارات وتقويتها وتغير الاطارات وتزويد سعة المحرك
★ تثبيت وتحميل مجاني برابط واحد مباشر بدون انتظار


معلومات عن لعبة Drag Racing

التصنيف : تحميل العاب اندرويد مجانية , افضل العاب سباق سيارات

الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.1 والأحدث 
تقييم المحتوى : 
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الناشر / مطور البرنامج : Creative Mobile


رابط تحميل لعبة سباق السيارات Drag Racing مباشر علي الموبايل

https://goo.gl/uFrSZe