تنزيل لعبة الهدف الميت Dead Target رعب وقتل الزومبي للموبايل 



تنزيل لعبة الرعب الهدف الميت Dead Target للاندرويد , لعبة قتل الزومبي , اطلاق نار , لعبة قتال جديدة للهاتف , تحميل مباشر وسريع ,


مرحبا بكم من جديد متابعينا الكرام في موقعكم المتواضع اصدقاء اندرويد . موضوع اليوم عن لعبة قتال جديدة لـ قتل الزومبي واطلاق النار والقيام بالمهمات الخاصة في جولة قتالية تحتوي علي الكثير من الاثارة والاكشن علي الجوال .

فكرة مبسطة عن للعبة 
تحتوي فكرة اللعبة علي تحويل الكثير من الانسان مخلوق غير طبيعي بداخلة كثير من الشر ويتغذي علي لحوم البشر وهنالك العديد من هذا النوع والذي يسمي بالزومبي المتحول كل ما عليك فعلة هو التخلص منهم جميعا وتطهير العالم منهم والقضاء عليهم باسرع وقت ممكن والتخلص السريع من الزومبين .

نبذة مختصرة عن لعبة Dead Target
هي لعبة مجانية للاندرويد بها الكثير من التشويق في القيام بمهمة خاصة جديدة من اجل تطهير العالم من الزومبي وقتلهم والتخلص منهم واطلاق النار عليهم .

تحتوي لعبة الهدف الميت Dead Target علي الكثير من الاسلحة الحديثة والمطورة كا البنادق والرشاشات والمسدسات الحديثة الاسلحة الالية  التي تسطيع من خلالها القيام بالمهمة واطلاق النار علي الزومبي .

كما انها مزودة بالكثير من المدن التي يمكنك السير فيها واطلاق النار علي كائنات الزومبي وتطهيرها  بشكل كامل من هذا الوباء فهي تحتوي علي الكثير من مدينة التي تسطيع ان تختار من بينهم المدينة التي يمكنك القيام بالمهمة داخلها .

تتمتع ايضا اللعبة بالجرافيك العالي والجودة العالية من حيث الصورة والصوت والتي تتمتع بصورة ثلاثية الابعاد ومؤاثرات صوتية مجسمة وتبدو طبيعية وحقيقة فهي لعبة جديدة للكبار  .

يمكنك السعي علي تخطي المستويات والتي تتوالي صعوبتها من مستوي الي اخر ومن مدينة الي مدينة اخري والاستفادة بجميع المساعدات التي تقدمها اللعبة اثناء القتال  كا مقتاح الحياة وزيادة شريط الطاقة والكثير من المساعدات الاخري .

يمكن ايضا من داخل لعبة Dead Target الهدف الميت ترقية اللعبة والاسلحة وفتح الكثير من المدن علي الخريطة والتي تحتوي علي 400 مدينة مختلفة للعب داخلهم .

نحرص دائما علي تقديم افصل العاب الموبايل الاندرويد المجانية لكي والتي يمكنك تحميلها بكل سهولة وبسرعة عالية للتحميل من خلال الرابط المباشر المتواجد اسفل الموضوع للدخول الي متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي للاندرويد .


صورلقطة شاشة من داخل لعبة الرعب واطلاق النار Dead Target




مميزات لعبة القتال والرعب الهدف الميت Dead Target 
 

★ لعبة مجانية للموبايل تحتوي علي الاثارة والقتال في قتل الزومبي
★ تحتوي علي اسلحة حديثة ومطورة للتخلص من الزومبي واطلاق النار
★ رسومات كرتونية ثلاثية الابعاد بافضل جودة للصورة والصوت
★ تحميل مجاني وسريع برابط مباشر للموبايل من متجر جوجل بلاي
★ بها الكثير من المستويات التي يمكنك ان تتخطها بكل سهولة
★ فتح الكثير من المدن والتي تصلي الي 400 مدينة علي الخريطة
★ تتوافق مع اجهزة الاندرويد وسامسونج والتابلت
 
معلومات عن لعبة  Dead Target
 

التصنيف : تحميل العاب , العاب قتال للموبايل
الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد : اكتب هنا عمل البرنامج او وظيفتة .. 
تقييم المحتوى :  مناسب للكبار لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق عنف حاد
الناشر / مطور البرنامج : VNG GAME STUDIOS


رابط تنزيل لعبة الرعب لقتل الزومبي الهدف الميت  Dead Target

https://goo.gl/hjwQjK