تنزيل لعبة رابطة العالم لكرة القدم للاندرويد بالمجان




العاب اندرويد مجانية , تنزيل لعبة رابطة كرة القدم مجانا للهاتف , احدث العاب كرة القدم لجوال , football , لعبة مانش لكرة القدم


اهلا ومرحبا بكم زوارنا الكرام في موقع اصدقاء اندرويد في تحميل لعبة جديدة لكرة القدم العالمية والتي تحتوي علي الكثير من الاثارة والمتعة في جميع وعمل فريق متكامل لكرة القدم والدخول في عالم الرياضة وتحدي الاخرين .

اليوم احضرت لكم لعية رابطة العالم لكرة القدم والتي بها الكثير من المزايا التي تساعدك في تكوين فريق قوي من افضل لاعبين العالم والتي تحتوي علي اكثر من 2000 لاعب مختلف من جميع انحاء العالم .

لعبة بسيطو وخفيفة للموبايل ونظام التشغيل اندرويد والتي تسطيع من خلاها الدخول المباشر في الكؤس والدوريات العالمية والمحلية بكل سهولة ويسر وعمل فريق وتدريبة وعمل الخطط والتبديلات والقيام بدور افضل مدرب كرة قدم علي الاطلاق .

تحتوي ايضا اللعبة علي اكثر من 60 فريق والتي يمكنك منافستهم  بكل قوة وحسم والحصول علي اعلي النقاط والتقدم بالفوز للحصول علي الترقيات والمدليات والدروع والدوري .

تتمتع ايضا اللعبة بجودة عالية للصور والرسومات الكرتونية والتي تعمل بافضل خاصيات زيادة الجودة والثلاثية الابعاد كما انها مزودة بحفظ المقاطع والاهداف علي الموبايل والماتشات الهامة ومشاهدتها مرة اخري .

كما انها تتمتع ايضا بالكثير من المزايا التي يمكنك استخدمها في من افضل العاب كرة القدم العالمية والتي تتمتع ايضا بالكثير من اللغات والتي تصل عددها الي 15 لغة مختلفة للتواصل مع جميع انحاء العالم .

استمتع باللعب والتنافس مع الاخرين في اكثر من 60 دوري مختلف من الاندية العالمية ومع ابرز اللاعبين المحلين والمحترفين فان الان المدير الفني لفريقك ولك حق الادارة الكاملة فية .

تحميل مجاني للعبة رابطة العالم لكرة القدم من خلال رابط واحد مباشر للدخول السريع وبدون انتظار الي المتجر الرسمي جوجل بلاي بكل سهولة ويسر  علي الموبايل والتابلت واجهزة سامسونج  .

فيديو استعراض للعبة رابطة العالم لكرة القدم 


صور من داخل لعبة رابطة العالم لكرة القدم المجانية للموبايل




مميزات لعبة رابطة العالم لكرة القدم 
 

★ لعبة مجانية وخفيفة تتوافق مع اجهوة الاندرويد لكرة القدم
★ بها الكثير من اللاعبين والتي يصل عددهم الي 2000 لاعب مختلف
★ تحتوي علي عدد 20 فرقة مختلفة من جميع انحاء العالم
★ بها الكثير من الدوارات العالمية والتي تصلي الي 20 دوري مختلف
★ تثبيت وتحميل مجاني برابط مباشر من المتجر الرسمي جوجل بلاي
★ جودة عالية للصور والرسومات المتحركة
★ امكانية حفظ ابرز الاهداف اهم الماتشات العالمية علي الموبايل
★ تتوافق مع اجهزة سامسونج والتابلت والتي تعمل بنظام التشغيل اندرويد

معلومات عن اللعبة
 

التصنيف : تحميل العاب للموبايل مجانا . تحميل العاب كرة قدم للاندرويد
الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.0 والأحدث
تقييم المحتوى : 
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الناشر / مطور البرنامج : mobirix

رابط مباشر للتحميل السريع للعبة رابطة العالم لكرة القدم المجانية 

https://goo.gl/oVJVs4