تحميل لعبة للبنات تلبيس ازياء ساحرة - للاندرويد




العاب بنات , لعبة تلبيس , لعبة خفيفة للموبايل , تنزيل لعبة ازياء الساحرة للهاتف , احلي لعبة بنات للجوال , لعبة جديدة للاندرويد .


اهلا ومرحبا بكم زوارنا و متابعينا الاعزاء في موقع اصدقاء اندرويد لتحميل افضل العاب البنات الجديدة والحصرية والتي تتمتع بالكثير من المزايا التي تنال اعجابكم .

فكرة مبسطه للعبة ازياء ساحرة
تدور فكرة اللعبة علي ان يمكنك ان تقومي بدور الساحرة صناعة شيء جديد من خلال الاهتمام بالكثير من اشياء الساحرة الجميلة كا الحصان الابيض وعروس البحر فاتني الساحرة التي يمكنها فعل اي شيء داخل اللعبة وتصميم اي بطل يخطر علي بالك .

شرح مبسط للعبة تلبيس ازياء ساحرة الجديدة
تتمتع اللعبة بالكثير من الاكسسوارات التي يمكنك استخدمها في تصميم افضل النماذج وتلبيس حورية البحر واجنحة الفرشات لكي تتمعي ايضا بعمل فتاة الفراشة وتزين الحصان الابيض في مزودة بالكثير من الاكسسوارات التي تساعدك علي الابداع وعمل الكثير من النماذج .

لعبة خفيفة ومبسطة بها الكثير من الادوات والمجوهرات والتي تستخدم في تزين كافة النماذج والعقود وانواع كتثير ومختلفة ومتنوعة عليكي الاستفادة منها وخراج المواهب الفنية في عمل اكثير من نموذج مختلف .

تحتوي ايضا لعبة ازياء ساحرة علي الكثير من الفساتين والاحذية المختلفة من حيث الالوان والاشكال الجديدة والتي يمكنك تنسيق الالوان مع بعضها في نموذج رائع من احلي ساحرة تعمل علي تلبيس كافة ازياء مساعدينها .

تتمع اللعبة بالكثير ومن اهمها البساطة وصغير الحجم وخفيفة علي الهواتف كما انها تتمتع ايضا بصورة عالية الجودة بافضل جودة ومواثرات صوتية رائعة ومجسمة .

استمتعي بصناعة اشياء خرافية من وهم الخيال من الكثير من الاكسسوارت والادوات المتاحة داخل لعبة ازياء ساحرة للبنات وتلبيس كافة الاشياء لها وعمل شء محتلف عن العاب التلبيس الاخري .

يمكن الان تحميل اللعبة من خلال الرابط المتاح اسفل الصفحة وبالمجان وبرابط واحد مباشر لتحويلك الي متجر جوجل بكل سهولة وبدون انتظار واستمتعي باللعبة علي الموبايل وكافة اجهزة الاندرويد كا التابلت والاجهزة اللوحية .

نحرص دائما علي تقديم احلي العاب بنات مجانية للاندرويد والتي تحتوي علي الكثير من المزايا الجميلة التي تنال اعجابكم جميعا .

فيديو الاعلان الرسمي للعبة ساحرة الازياء

 

صور من داخل لعبة تلبيس ازياء الساحرة

     

     


مميزات لعبة البنات تلبيس ازياء الساحرة
 

★ لعبة تلبيس للبنات مجانية تعمل بنظام تشغيل الاندرويد
★ بها الكثير من الاكسسوارات التي تستخدم في تلبيس مساعدي الساحرة
★ تتمتع ايضا بصغر الحجم وخفيفة علي اجهزة الاندرويد
★ تحميل سريع ومجاني من متجر جوجل بلاي برابط واحد مباشر
★ بها الكثير من الادوات التي يمكنك تزين الفتيات بها بكل سهولة
★ جودة عالية للصورة والرسومات الكرتونية المتحركة
★ موائرات راءعة جدا في الصوت والتي تجعلها لعبة حقيقة
★ تتوافق مع السامسونج والتابلت والاجهزة اللوحية بنظام الاندرويد

معلومات عن اللعبة
 

العاب اخري : تحميل العاب تلبيس , تحميل العاب مكياج
الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.1 والأحدث 
تقييم المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الناشر / مطور البرنامج : Budge Studios


رابط تحميل سريع للعبة البنات تلبيس ازياء ساحرة للموبايل الاندرويد

https://goo.gl/AuD5Pc