تنزل لعبة الطائرات المروحية Gunship Strike 3D مجانا للجوال



العاب اندرويد , لعبة طائراة حربية , لعبة طائرات مروحية للموبايل , لعبة قيادة طائرة هليكوبتر 3D للاندرويد , حمل لعبة Gunship Strike 3D مجانا برابط مباشر .


اهلا ومرحبا بكم اعزائي متابعي موقع اصدقاء اندرويد . اسمحوا لنا ان نقدم لكم اليوم لعبة قيادة طائرة حربية عسكرية مروحية للقيام بالمهام الخاصة في تدمير نقط اهداف العدو .

موضوع اليوم عن لعبة طائرات المروحية Gunship Strike 3D ةالتي تحتوي علي الاثارة والمغامرة في رحلة جوية في السماء مع متعة قيادة طائرة حربية لقهر العدو .

تحتوي اللعبة علي الكثير من المهام الخاصة التي يمكنك استلمها والذهاب اليها وتدميرها بكل حرص واطلاق النار والقنابل والصواريخ علي الهدف المطلوب منك تدميرها .

هي لعبة بسيطة ومتتعة تحتوي علي قاعد جوية كبيرة جدا بها الكثير من الانواع المختلفة للطائرات الهليكوبتر الحربية المجهزة للقنص واطلاق النار  .

كما انها تحتوي علي عدد من المستويات والتي تصل الي 70 مستوي مختلف والتي يمكنك تخطيهم واستلام كل المهام في كل مستوي والتي تتصاعد صوعبتهم من مستوي الي اخر .

كما انها بها العيد من المهام المختلفة في المنظر والطبيعة كمهمات الصحراوية ومهمات الاسطول البحرية ومهمات الغابات والتمركز والكثير من الاهداف الرائعة التي يمكنك تدميها بكل سهولة وحرص .

تعد لعبة Gunship Strike 3D من اقوي العاب الطائرات للموبايل والتي تستمتع فيها بالاثارة والتشويق  في قيادة طائرة والقيام بالمهامات الخاصة  .

تتمتع اللعبة بخاصية الثري دي 3D ذات الصورة الثلاثية الابعاد للرسومات الكرتونية والصور في لعبة فيديو عالية الجودة كما انها تتمع بالاصوات الحقيقة داخل اللعبة والتي تم اخدها من والواقع الحقيقي للقتال الجوي للطائرات .

الان يمكنك الاستمتاع باللعبة من خلال التحميل المباشر من متجر جوجل بلاي بسرعة عالية وبدون انتظار من خلال الرابط المتاح اسفل الموضع واستمتع بافضل العاب الموبايل مجانا .

فيديو للعبة الطائرات المروحية Gunship Strike 3D


صور من داخل لعبة الطائرات المروحية Gunship Strike 3D




مميزات لعبة طائرة الهليكوبتر Gunship Strike 3D

★ لعبة اطلاق نار علي الاعداء من خلال طائرة مروحية حربية
★ تحتوي علي انواع كثيرة من طائرات الهليكوبتر المجهزة للقتال
★ تعمل بخاصية الثري دي والصورة الثلاثية الابعاد للرسومات الكرتونية
★ افصل مواثرات صوتية والتي تم تسجيلها من واقع الحقيقة
★ قيادة طائرة قوية في مهمة خاصة للقضاء علي العدو
★ بها الكثير من المستويات والتي تصل الي 70 مستوي
★ تنوع في المهمات مثل مهمات  الصحراء والبحر والغابات
★ تثبيت وتحميل مجاني من متجر جوجل بلاي كاملة وبرابط واحد مباشر

معلومات عن لعبة Gunship Strike 3D

التصنيف : تحميل العاب موبايل , لعبة 3D للهاتف , ألعاب طائرات اندرويد

الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  2.1 والأحدث
تقييم المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق عنف حاد
الناشر / مطور البرنامج : Candy Mobile 


رابط تحميل لعبة الطائرات المروحية Gunship Strike 3D كاملة للموبايل


https://goo.gl/BujXtT