تحميل فيس اب FaceApp افضل برنامج تعديل الصور للموبايل



برامج مجانية للهاتف , افضل برنامج تعديل الصور للموبايل , حمل برنامج فيس اب FaceApp , برنامح تحرير صور للجوال السامسونج , برنامج تعديل الوجة .


اهلا ومرحبا بكم من جديد متابعينا الكرام في تحميل برنامج جديد وحصري من برامج تحرير وتعديل الصور الشخصية علي الموبايل مجانا والذي يعد من افضل برامج محرر الصور كما ذكر في متجر جوجل بلاي والذي تم اختيارة من افضل البرامج لهذا العام  .

اليوم احضرت لكم برنامج فيس اب FaceApp المطور والذي يتمتع بتعدل الصورة في اقل وقت ممكن والذي يمكنك من خلالة تحرير الصور بنقرة واحد علي الايكونات التي تعمل علي التعديل الفوري للصور .

يمتع البرنامج بالكثير من المزيا الجميلة التي تسهل استخدمها في تغير الصورة وازالة الشوائب والتجعيد والسواد للوجة وتنظيف الصورة بشكل لكامل وتحسين جميع انواع الصور  .

يتمتع ايضا برنامج FaceApp بتعير كامل في تعبيرات الوجة مثل اضافة الابتسامات الجميلة والضحك والحزن وتغير النوع من ذكر الي انسة وازلات الدقن والشارب الكثير من تعديل الوجة والتلاعب الجميل بالوجوة .

يمكنك الان تحسين وتعديل الصور وتحريها كما تشاء ومشاركتها مع الاصدقاء والاقارب في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر والاستغرام وغيرهم من المواقع للمشاركة مع الاصدقاء .

فهو محرر عملاق للصور الفوتوغرافية المتاحة علي الهواتف الذكية واجهزة الاندرويد والسامسونج والذي يمكنك تحميلة برابط واحد مباشر من المتجر الرسمي جوجل بلاي من الرابط المتاح اسفل المقال بدون تسجيل وبسرعة  .

صور لقطة شاشة لبرنامج FaceApp لتعديل صور الموبايل

    

    


مميزات برنامج تعديل الصور FaceApp 

★ افضل برنامج تعديل الصور الشخصية للهواتف الذكية
★ طريقة بيسطة وسهل الاستخدام في تحرير الصور
★ اضافة الكثير علي الصور كالابتسامات وتغير الملامح
★ تعديل الصورة بشكل كامل وتنقيتها من كافة الشوائب
★ تثبيت وتحميل مجاني من متجر جوجل برابط مباشر
★ يتوافق مع جميع اجهزة وتليفونات الاندرويد والسامسونج
★ مزود بالكثير من المرشحات التي تساعد علي تحسين الصورة

معلومات عن برنامج فيس اب FaceApp  

الاقسام : تحميل برامج للموبايل , تنزيل ادوات للاندرويد

الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.4 والأحدث 
تقييم المحتوى :  مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الناشر / مطور البرنامج :  Wireless Lab OOO


رابط تحميل برنامج محرر وتعديل الصور فيس اب FaceApp للجوال


https://goo.gl/dvojkJ