تنزيل برنامج عمل فيديو من الصور فوتو جريد للاندرويد



تحميل برامج للموبايل مجانا , برنامج صناعة فيديو من الصور , حمل برنامج PhotoGrid لعمل فيديو من الصور , برنامج تحرير فيديو , احدث برنامج لانشاء فيدوهات من الصور , شبكة صور .


مرحبا بكم زوارانا ومتابعينا الاعزاء في تحميل برنامج جديد لتجميع الصور في مقطع فيديو مع وضع الموسيقي والاغاني بكل سهولة ويسر وبجودة عالية .

احضرت لكم اليوم برنامج Photo Grid لعمل فيديو من الصور على الموبايل والتي يحتوي علي الكثير من الادوات التي تستخدم في انشاء فيديو من الصور الخاصة بك واضافة المصلقات والتعبيرات عليها .

يحتوي برنامج Photo Grid علي الكثير من التصميمات المختلفة الانشاء فيديو  والتي تصل عددها الي 300 منظر مختلف لبداء الاختيار من بينهم المنظر المناسب للصور  .

كما انة يحتوي علي الكثير ايضا من الفلاتر والمنقية للصورة والتي تساعد علي صنع فيديوهات مختلفة الجودة واللون والتي تصل الي 60 فلتر مختلف ايضا يمكنكالاختيار من بينهم .

كما انة به العديد والكثير من الملصقات والتعبيرات التي تتناسب مع جمع انواع الفيديوهات والتي تصل الي 500 ملصق وخليفة لانشاء افضل الفيديوهات .

تستطيع ايضا من خلال برنامج عمل الفيدوهات تحرير مقاسات الصور وكتابة النصوص عليها والتصوير ايضا لصور جديدة وتعديلها واضافة وكتابة النصوص والتحكم الكامل في الالوان .

ايضا يحتوي علي اروع وافضل خلفيات يمكنك استخدامها بكل سهولة في الفيديو الذي ترعب في انشاءة وصناعة مختلف الازواق والتي تصل الي عدد كبير من الخلفيات .

برنامج اندرويد مجاني خفيف يعمل علي جميع اجهزة الاندرويد والسامسونج والتابلت فهو حائز علي افضل برنامج لعمل وتحرير فيديو من الصور الشخصية المتاحة علي الهواتف وانشائها .

استمتع بعمل فيديو واحد بة اكثير من 50 صورة علي الجوال وشارك مع اصدقاء والاقارب اجمل الفيديوهات التي تم تحريرها عبر مواقع التواصل الاجتماعية  .

حمل الان من خلال رابط التحميل المتواجد اخر المقال برنامج Photo Grid للدخول السريع الي متجر الاندرويد الشهير  واستمتع بصناعة الفيديوهات بكل سهولة ويسر .

فيديو لبرنامج عمل الفيديو من الصور photo grid


صور افضل برنامج Photo Grid لعمل فيديو من الصور 

   

   


مميزات برنامج Photo Grid لانشاء فيديو من الصور 

★ افضل برنامج للموبايل يعمل علي صناعة فيدوهات عالية الجودة من الصور
★ يحتوي علي 300 منظر مختلف لانشاء الفيدوهات عليهم
★ موزد باكثر من 500 ملصقات يمكنك استخدامها في تحرير الصور
★ يمكنك استخدامة في التصوير السيلفي علي الموبايل
★ به الكثير من المرشحات والفلتر التي يمكنك صناعة الفيديوهات من خلالها
★ عرض شرائح من الصور والتي تصل الي 50 صورة في فيديو واحد
★ تحميل وتثبيت مجاني برابط مباشر بدون تسجيل من المتجر
★ مزود بافضل الخلفيات والتي تصل الي 90 خلفية يمكنك الاختيار من بينهم

معلومات عن برنامج Photo Grid Download

التصنيف : تحميل برامج مجانية , برامج ميديا اندرويد , برامج تحرير فيديو للموبايل

الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  يتباين بحسب الجهاز 
تقييم المحتوى : 
مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الناشر / مطور البرنامج :  Cheetah Mobile (Photo Editor)


تنزيل برنامج Photo Grid لعمل فيديو من الصور للهاتف مجانا

https://goo.gl/KcHfXc