حمل لعبة مارفل Marvel اقوي لعبة قتال الابطال الخارقون 



تحميل العاب اندرويد , تحميل لعبة الابطال الخارقون Marvel , تنزيل لعبة اكشن وقتال نزال الابطال 3D , لعبة تقمص الادوار اون لاين للهاتف .


اهلا بكم زوارنا ومتابعينا الاعزاء في موقعكم المتواضع اصدقاء اندرويد . اليوم احضرت لكم لعبة اكشن وقتال اون الاين للموبايلات الاندرويد الشهيرة والتي تعد من اقوي العاب تقمص الادوار والتي تحتوي علي الاثارة والتشويق في اللعب الجماعي والمتعدد الاعبين مباشر علي الانترنت  .
نبذة عن لعبة Marvel
لعبة الابطال الخارقون مارفل Marvel والتي تم صناعة من فكرة مجموعة افلام الاكشن البطل الخارق ومحاربة الشر والتي تم تطوريها لكي تصبح افضل لعبة قتال علي الموبايل اونلاين مع الاصدقاء .

تحتوي اللعبة زوارنا الكرام علي عدد من الشخصيات الخارقة التي يمكنك اختيار بطلك المفضل منهم وتقوية وبداء قتال فردي وجماعي مع الاخرين من مجموعة ابطال قوية مثل سوبر مان , الرجل الاخضر , الرجل الحديدي , الرجل العنكبوتي مجموعة كبيرة وقوية من الشخصيات الخارقة .


بعد اختيارك بطلك الامثل والقوي في اختيار الشخصية التي تقوم بتقمص الدور معها يمكنك بداء القتال في ساحات المعارك والاستلاء علي الغنائم من الاشرار لتقوية الشخصية الخاصة بك وتطويرها لخوض معارك قتالية قوية .

يمكنك ايضا التعرف علي اصدقاء جدد داخل لعبة الابطال الخارقون مارفل Marvel وعمل تحالف من الاصدقاء والانضمام في بارتي قوي لهزم الاعداء في التحام قوي داخل ساحة المعركة والقضاء علي اعداء الشهر وانتشار السلام 

تم عمل وتطوير اللعب للتناسب مع جميع الاجهزة الذكية وتليفونات سامسوج جلاكس والتابلت التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد مع خاصية الثري دي 3D التي تعمل علي زيادة جودة الصورة وماثيرات موسيقة بتنقة عالية الجودة لكي تصبح لعبة قتال حقيقة وواقعية .

استخدم الان مهارتك في لعبة مليء بالاثارة والاكشن مع الاصدقاء والاخرين من جميع انحاء العالم في القضاء علي الشر برابط تحميل مباشر من علي مجتر جوجل بلاي بالمجان وتحميل سريع للعبة بكل سهولة ويسر .

فيديو استعراض للعبة الاكشن والقتال الابطال الخارقون Marvel للاندرويد


 

صور لعبة القتال الابطال الخارقون مارفل Marvel للجوال اون لاين




مميزات لعبة الاكشن والقتال الابطال الخارقون مارفل

★ لعبة اندرويد من افضل العاب القتال والاكشن في محارب الشر
★ من اقوي العاب تقمص الادورا للعب اون لاين مع الاصدقاء
★ تحتوي علي مجموعة قوية من اشهر الابطال الخارقون
★ التعرف علي اصدقاء جديد وعمل تحالف قوي لقهر العدو
★ تم تصميمها بخاصية 3D للحصول علي اعلي جودة للصور
★ ثتبيت وتحميل بالمجان علي الموبايل من متجر جوجل بلاي
★ كسب الغنائم من الاخرين كل شخصية من الشخصيات المتاحة في اللعبة
★ لعبة متعددة اللاعبين وجماعية مع الاخرين في جميع انحاء العالم

معلومات عن اللعبة

التصنيف : تحميل العاب اندرويد , العاب اكشن للموبايل , العاب اون لاين للجوال

الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.0.3 والأحدث
تقييم المحتوى :  مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق عنف متوسط
الناشر / مطور البرنامج : Kabam


تنزيل لعبة اكشن الابطال الخارقون Marvel للاندرويد مجانا

https://goo.gl/PdhWuC