تنزيل برنامج افضل خلفيات 3D للموبايل CM Launcher 2018



افضل خلفيات 3D للاندرويد , تحميل افضل برنامج 3D 5.0 CM Launcher 2018 تغير خلفيات الجهاز  , قفل التطبيقات , احدث اصدار , برابط مباشر .


اهلا ومرحبا بكم من جديد متابعينا الكرام في تقديم احدث اصدار لبرنامج 3D 5.0 CM Launcher لعام 2018 والذي يحتوي علي الكثير من المزايا التي تتوافق مع جميع انواع الهواتف الذكية .

يعمل البرنامج علي تغير شاشة الموبايل او سطح المكتب لاجهزة الاندرويد وتغير ايضا شكل الايكونات المتاحة في التليفون فو يعد من افضل برامج خلفيات للموبايلات والتابلت .

يحتوي البرنامح علي الكثير من الاشكال والصور المختلفة والتي تم تصميمها كي تتناسب مع جميع مقاسات شاشات التليفونات التاتش للتغير من خلفية الي اخري في اي وقت وبكل سهولة .

يمكنك ايضا من خلال البرنامج اختيار خلفية لعمل حماية علي التطبيقات من خلال رقم سري او بالنقش علي نقاط  ذات اشكال مختلفة وجميلة من خلفيات قفل التطبيقات المتاحة داخل التطبيق .

برنامج اندرويد مجاني يعمل بخاصية الثري دي 3D لكتي تتمتع بافصل جودة للصورة الثلاتية الابعاد وتساعد علي تقديم اجمل خلفيات للهاتف

كما انة يحتوي علي مجموعة كبيرة من مختلف الازواق كا اجمل خلفيات للبنات , وخلفيات سيارات , وخلفيات طبيعية , وخلفيات شباب والكثير من الانواع التي يمكنك استخدمها كما تريد .

كما انة مزود ايضا بالكثير من الخدمات التي يحتاجها كل شخص علي الموبايل الاندرويد كا تسريع وتنظيف الجهاز وتامين الشاشة برقم سري وحماية الجهاز من السرقة بتصوير صورة من يحاول فتحة

برنامج CM Launcher مزود ايضا بملف خاصة بة يحتوي علي الكثير من الادوات المهمة والحديثة والتي تسخدم في حياتك مثل الة حاسبة وحفظ التطبيقات الشائعة وغيرها من الادوات المفيدة .

بادر بي تحميل افضل برنامج خلفيات يمكنك الاستفادة منه علي هاتفك المحمول مجانا وبرابط واحد مباشر واحدث اصدار لعام 2018 من المتجر الرسمي للاندرويد من خلال الرابط المتاح اخر المقال .


فيديو افضل برنامج خلفيات 3D للاندرويد CM Launcher لعام 2018


صور من داخل برنامج CM Launcher 201 افضل خليفات 3D مجانية 




مميزات برنامج تغير الخلفيات الهاتف CM Launcher  2018 3D

★ افضل برنامج اندرويد مجاني يحتوي علي الكثير من مزايا تغير شكل الهاتف
★ يحتوي علي الكثير من صور الخلفيات ثلاثية الابعاد
★ امكانية عمل قفل للتطبيقات باحدث الخلفيات المجانية
★ مزود بالكثير من الخلفيات التي تتناسب مع جميع الازواق
★ برنامج خفيف وسريع علي الهواتف الذكية
★ ثتبيت وتحميل مجاني من المتجر الرسمي جوجل بلاي
★ احدث اصدار لسنة 2018 موزود بالكثير التطورات الحديثة والجديدة
★ يعمل بخاصية ثلاثية الابعاد للصورة والتي تسمي بالثري دي 3D

معلومات عن البرنامج

التصنيف : تحميل افضل خلفيات للموبايل

الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.0.3 والأحدث 
تقييم المحتوى :  مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق
الناشر / مطور البرنامج : Cheetah Mobile Inc


رابط تحميل احدث اصدار لعام 2018 لبرنامج 3D 5.0 CM Launcher مجانا

https://goo.gl/MZQvum