تنزيل لعبة Baby Girl رعاية الطفلة الصغيرة في المنزل للاندرويد




العاب بنات للموبايل , لعبة رعاية طفلة صغيرة في المنزل للهاتف , تنزيل لعبة جليسة الاطفال , لعبة تربية بنوتة جميلة صغيرة للجوال , لعبة خفيفة للبنات , لعبة اندرويد للاطفال .


اهلا بكم من جديد متابعي موقع اصدقاء اندرويد الاعزاء . اسمحو لنا اليوم تقديم لعبة جميلة للبنات والتي بها الكثير من الجمال والروعة في تربية طفلة جميلة وشقية في المنزل والاهتمام بها ورعايتها في بيت جديد وجميل .

احضرت لكم لعبة بيبي جيرلي Baby Girl للموبايل والتي تحتوي علي منزل كامل من جميع الادوات التي يمكنك الاحتياج لها لطفلك كا غرفة نوم جميلة وكامة للطفلة وحمام صغير للاهتمام وتنظيف الطفل وغرفة الالعاب الخفيفة والصغيرة للاطفال .

كما انها تحتوي ايضا علي افضل ملابس للبنات الصغار لـ تلبيس الصغيرة والكثير ايضا من انواع المكياج المختلفة وادوات تسريح الشعر وقصات شعر مختلفة واكسسوارت التجميل كاقبعات والتوك وغيرهم من ادوات تنظيف الطفلة اللازمة .

كما انها مزودة بمطبخ كامل من الادوات التي يمكنك استخدمها لاطعام البنوتة وتحضير افضل الاكلات التي يحبها الاطفال كا اللبن والكيك والشيكولاتة وصناعة اجمل الوجبات اللذيذة .

 تعد لعبة Baby Girl من احلي لعب البنات التعليمية والتي يمكنك منحها للاطفال للاستفادة في تربية الاطفال الصغار منها علي هواتف سامسونج والتابلتو الايباد والنوكيا واجهزة الاندرويد جميعا فهيا لعبة خفيفة وضعيرة الجحم ومجانية .

استمتع مع لعبة بيبي جيريلي رعاية الاطفال الجديدة بافضل جودة للصورة والتي تعمل بخاصية الاتش دي HD  والتي تساعد علي افضل جودة للصورة وموائرات الصوت التي تجعلها لعبة حقيقة .

يمكنك ايضا من كيب النقاط والحصول علي الاموال ترقية اللعبة بشكل كامل وشراء الاكسسورات والادوات والملابس  والاطعمة من داخل اللعبة وتجميل البيت للطفلتك الجميلة .

الان جاء موعد تحميل احلي لعبة للبنات والاطفال الصغار بيبي جيرلي Baby Girl مباشر وبدون تسجيل من حلال الرابط المتاح اسفل المقال للدخول المباشر الي موقع الاندرويد الشهير جوجل بلاي والعبي مع اجمل طفلة مرحة وشقة علي الهاتف والقيام برعيتها وتربيتها .

فيديو استعراض لعبة Baby Girl رعاية طفلة صغيرة وجميلة في المنزل


صور للعبة رعاية طفلة ضغيرة في المنزل Baby Girl

   

   



مميزات لعبة رعاية بنت جميلة في المنزل 

★ لعبة اندرويد خفيفة للبنات لتربية بنوتة صغيرة في منزل كاملة
★ تحتوي علي الكثير من ادوات رعاية الاطفال الصغار بيبي
★ بها الكثير ايضا من اكسسوارت الاطفال والملابس الجميلة للاطفال
★ تحتوي علي بيت جميل لتربية الاطفال الصغار ورعايتهم كامل
★ مزودة بالكثير من الطعام لتحضيرة لها  والذي يتناسب مع الاطفال الصغار
★ تثبيت وتحميل مجاني وبدون انتظار مباشر من متجر جوجل بلاي
★ امكانية تصميم وتصوير اللعبة وشراء الاحتياجات والاكسسوارت للظفة الجميلة
★ تتميز بخاصية HD والتي تساعد علي افضل جودة للصورة

معلومات عن لعبة Baby Girl

التصنيف : تحميل العاب للهاتف , العاب بنات للاندرويد , تنزيل العاب رعاية اطفال

الترخيص :  مجاني \ Free   
يتطلب اندرويد :  4.0 والأحدث
تقييم المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
الناشر / مطور البرنامج : TutoTOONS

نزل لعبة رعاية البنوتة الصغيرة في المنزل مجانا للموبايل Baby Girl


https://goo.gl/oR5m1G