لعبة كرة القدم افضل مدرب Top Football Manager للاندرويد




العاب مجانية للموبايل , لعبة كرة قدم اون لاين , لعبة افضل مدرب كرة قدم للاندرويد , لعبة كورة قدم مجانية للجوال .


مرحبا بكم متابعينا الكرام عشاق كرة القدم اون لاين . اليوم احضرت لكم لعبة كرة قدم جديدة لتحدي الاصدقاء في قيادة فريق كامل لكورة القدم ومعرفة من هو افضل مدرب .

احضرت لكم لعبة افضل مدرب Top Football Manager للموبايل والتي يمكنك من خلالها تدريب فريق قوي وخوض البطولات للصعود الي النهائي في مبارايات مباشر علي الانترنت .

كل مع عليك فعلة  عمل حساب وتحديد اللاعبين الذي يتم تدريبهم وتلوليهم المسئولية في دخول البطولات والكاؤس والدوري مع لاعبين ومدربين اخرين من مختلف انحاء العالم .

انت الان مسؤل عن فريق حقيقي لكرة القدم فعليك استخدام مهارتك الشخصية في كيفية وضع الخطط واختيار اللاعبين وتدريبهم علي اعلي مستوي للصعود بهم لتحقيق الاهداف .

 يمكنك ايضا من خلال اللعبة بناء استاد خاص بيك لتدريب اللاعبين فية واستقبال الفرق الاخري لاقامة المباريات علية في مباريات الذهاب والعودة .

تحتوي اللعبة ايضا علي الكثير من الملابس الرياضية المحتلفة الونها والاحذية الرياضية ايضا والذي يمكنك ايضا من خلالة تصميم الزي الرسمي للنادي الخاص بيك وتسمية .

كن دائما افضل مدرب للكرة القدم واحرص علي التدريب اليومي للفريق وكن علي استعداد لموجة الفرق الاخري في اي وقت ومتابعة الفريف لحظة بلحظة .

استمتع اخي المدرب بمشاهدة فريقك مباشر علي الانترنت اون لاين وهو داخل الملعب مع عمل التغيرات والتغيرات في الخطة كما تشاء  .

يمكنك ايضا من خلال اللعبة التعرف علي الاصدقاء الجديد مشاركة الاراء مع البعض وتبادل الالعبين ايضا وشراء لعبين جدد ومشاركتهم مع الفريق الخاص بيك .

يمكنك الحصول علي الاموال  من خلال الفوز بالدور النهائي او الدر قبل النهائي والتي يتم بها ترقية الفريق وتطوير الملعب الخاص بيك وشراء وبيع اللعبين  .

في لعبة رياضية اون لاين لكرة القدم من افضل العاب ادراة الوقت والتي يمكنك تحميل اللعبة مجانا من علي المتجر الرسمي جوجل بلاي بكل سهولة ويسر .


فيديو الاعلان الرسمي لعبة كرة القدم افضل مدرب Top Football Manager 



 

صور للعبة كرة قدم افضل مدرب للموبايل Top Football Manager


  

  

مميزات لعبة كرة القدم افضل مدرب Top Football Manager 

  •  لعبة اندرويد مجانية للادارة فريق لكرة القدم مباشر اونلاين 
  •  عمل فريق كامل من اللاعبين وتدريبهم ووضع الخط لهم 
  •  بناء ملعب واستاد خاص بك لتدريب اللاعبين 
  •  بها الكثير من الاكسسورات الرياضة وانواع مختلفة من الملابس الرياضية 
  •  التعرف علي الاصدقاء الجدد وتبادل الافكار بينكم 
  •  امكانية بيع وشراء اللعبين مع الاخرين 
  •  تعين مشرفين معك لادارة الفريق 
  •  تثبيت وتحميل مجاني من متجر جوجل بلاي بكل سهولة ويسر 


معلومات عن اللعبة الرياضية لكرة القدم  Top Football Manager

 

رابط لعبة كرة القدم افضل مدرب Top Football Manager للموبايل

 

https://goo.gl/n4uT34