تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب لجوالات الاندرويد مجانا

حمل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب للجوال
تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب لاجهزة الاندرويد , تحميل العاب مغامرة للاندرويد . تحميل العاب اندرويد , تحميل لعبة اندرويد مجانية برابط مباشر , talking tom gold run game


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزي الزائر اسعد الله وقتك في موقع اصدقاء اندرويد  في كل ما هو جديد من تطبيقات الاندرويد الشهيرة اسمحوا لي ان اقدم لكم اليوم تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب لهاتفك المحمول برابط مباشر للتحميل وبالمجان.

القط المتكلم توم قام بمغامرة جديدة وهي جمع الذهب المسروق منة من احدي الاصدقاء فكل الي عليك فعلة هو توجبية القط المتكلم توم وتصدي الحجوزات والممرات والجري بسرعة في الانفاق لانقاذ الذهب والامساك بالسارق باسرع وقت. 

تمتع بالمغامرة والاثارة في ملاحق القط المتكلم توم والعب والطيران والقفز وركوب السكوتر والكثير من المساعدات داخل اللعبة علي تجميع اكبر كمية ممكن من جمع الذهب .

جمع اعلي النقاط ومشاركتها مع الاصدقاء علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام مهاراتك الخاصة .

لعبة ملاحقة القط المتكلم توم لعبة مجانية لجميع اجهزة الاندرويد الشهيرة ويمكنك تحميلها من رابط تحميل مباشر من متجر جوجل بلاي . رابط التحميل اسفل الصفحة

 

صور لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب _ لهواتف الاندرويد




تمتع بالمرح والجري مع اجمل الحركات في لعبة اندرويد مجانية ملاحقة القط المتكلم توم وفتح صناديق الهدايا للتطوير القط وشراء وتقوية عناصر المساعدة .


معلومات عن لعبة ملاحقة القط المتكلم توم للاندرويد
  • التصنيف: تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب مغامرة للاندرويد 
  • الترخيص :  مجاني \ Free
  • تقييم المحتوى : مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
  • الاصدار الحالي: يتباين علي حسب نوع الجهاز
  • يتطلب اندرويد : 4.1 والأحدث
  • الناشر / مطور البرنامج : Outfit7 , افضل مطور برامج

 

رابط تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب للاندرويد مجانا

https://goo.gl/EubtSw