افضل خلفيات ورق حائط لي انا لاجهزة الاندرويد


حمل افضل خلفيات ورق الحائط  لهاتفك المحمول . android download

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم زوارنا الكرام في اصدقاء اندرويد لتطبيقات الاندرويد وخلفيات الاندرويد لجميع الاجهزه كما عودناكم ان نقدم لكم الجديد في عالم الاندرويد الان معي تطبيق ورق حائط لي انا الذي يحتوي علي عدد كبير من ورق الحائط كي تتمتع باشكال مختلفه ورائعه لهاتفك المحمول .تطبيق ورق الحائط لي انا يمكن من خلاله تغير خلفيات تليفونك المحمول بكثير من اروع الخلفيات التي تناسب جميع الازواق  كما يتمكن التطبيق بتغير خلفيات هاتفك المحمول تلقائيا علي حسب ما تريد. يتميز البرنامج بعدد من صورالفتيات وصور الطبيعه وكتير من المنظر الحيه والطبيعية والكارتون والرياضه والخيال العلمي تمتع بكا ما هو جديد من برامج وتطبيقات الاندرويد واجعل هاتفك اكثر جمالا.

اهم مميزات البرنامج 
 * احدث الخلفيات ورق الحائط
* تنوع الخلفيات كي تناسب جميع الازواق
* تشغيل الخلفيات تلقائيا
* البرنامج مجاني من متجر جوجل
* يناسب جميع اجهزه الاندوريد

صور تطبيق ورق الحائط لي انا لتلفونات الاندرويد





معلومات التطبيق

الناشر  : Apalon Apps    افضل مطؤر برامج
الترخيص :  مجاني \ FREE
حجم التطبيق :يتباين علي حسب نوع الجهاز
وظيفة التطبيق : تغير خلفيات هواتف الاندوريد
 الإصدار الحالي  : 3.1

تحميل تطبيق  ورق الحائط لي انا لتلفونات الاندرويد

https://goo.gl/GdKWoF