تحميل برنامج مكافحة الفيروسات افيرا مجاني للاندرويد  Avira Antivirus Security


. تحمبل برنامج إفيرا للاندرويد . بنامج حماية مجاني للموبايل , برنامج انتي فيرس , مضاد فيروسات للجوال , مكافح فيروسات قوي للاندرويد .

السلام عليكم رحمه الله وبركاته 

زورانا الكرام اهلا ومركبا بكم في موقع اصدقاء اندرويد ومرحبا بكم  في تميل برنامج الحماية ومكافح الفيروسات  افير انتي فيرس Avira Antivirus

 اليوم اقدم لكم تحميل برنامج الانتي فيرس إفيرا وهو ييعمل علي حمايه اجهزه الاندرويد ضد الفيروسات  وحمايه خصوصياتك وهو درع حصين لجهازك وحمايه الرسائل القصيره والصور  وما غير ذلك من السرقه .كما يمنع اي شخص من الدخول الي ملفات جهازك حمل برنامج افيرا للاندروي وتمتع بخصوصيتك.

يعمل البرنامج علي حماية الجهاز من كافة الفيروسات الضارة النتاجة من الانترنت ونقل الملفات من هاتف الي اخر في برنامج من اقوي برامج الحماية علي الاطلاق وتيم ترقية وتطويرة بستمرار من خلال الشركة المطورة .

يتمع برنامج  Avira Antivirus بالكصير من المزايا في يعمل تلقائيا علي مسح الفيروسات والفيروس الصغير بكل سهولة ويسر ويعمل علي تسريع الهاتف الذكي والذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد .

برنامج مجاني وخفيف لجميع انواع الموبايل والتابلت ويعد من افضل برامج الحماية العالمية فان مع حصن قوي من خلال برنامج افيرا العالمي لحماية الجهاز من الانتي فيرس .

صور برنامج  الحماية افيرا انتي فيروس لاندرويد





معلومات التطبيق عن برنامج الانتي فيرس افيرا
الناشر / مطور البرنامج : Avira
الترخيص :مجاني \ Free
حجم التطبيق : تباين حسب نوع الجهاز 
وظيفة التطبيق :مضاد للفيروسات
الاصدار الحالي :يتباين بحسب نوع الجهاز

الان موعد تحميل برنامج إفيرا للفيروسات للاندرويد

https://goo.gl/fxuS5y